وجبات خفيفة صحيّة

لأسلوب حياة صحي

واليوم، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن الحاجة إلى علامة تجارية جديدة تقدّم “مأكولات صحيّة غير مبتذلة” لكنها تجذب في الوقت نفسه أشدّ المتهكّمين لأنّها تتكلم بلغتهم وتدرك متطلباتهم.

وأخيراً وصل مفهوم اتّباع أسلوب الحياة الصحي إلى الشرق الأوسط! ولكنّه أتى حاملاً معه شارة النخبة التي ينفر منها أغلبية النّاس.

تستهدف علامة فريكن هيلثي فئةً من الأشخاص الذين يملكون النيّة لاختيار الأطعمة الصحيّة , إلا أنهم يقفون حيارى أمام الخيارات المتوفّرة لأنّهم لا يفهمونها جيّداً.

THE LAY
OF THE
LAND

لمحة عن الوضع الحالي
مع دخولنا حقبةً جديدة يترافق معها توجّه جديد نحو اعتماد عادات الأكل الصحية، ندرك أنّ صيحة تناول الوجبات الخفيفة بدات تلقى رواجاً هائلاً. وبالتالي، نلجأ حالياً إلى الاستعاضة عن الوجبات الرئيسية بالوجبات الخفيفة لإشباع جوعنا. بالإضافة إلى ذلك، نحن نسعى أيضاً إلى اتّباع طريقة أكل تشبهنا وتلبّي متطلباتنا مثل تناول الوجبات الخفيفة التي تساعدنا على الالتزام بنمط حياة صحيّ ومريح. بالإضافة إلى ذلك، نحن نسعى أيضاً إلى اتّباع طريقة أكل تشبهنا وتلبّي متطلباتنا مثل تناول الوجبات الخفيفة التي تساعدنا على الالتزام بنمط حياة صحيّ ومريح. فسواء كنّا نرغب في التحكّم بالسعرات الحرارية أو نودّ اعتماد حمية غذائية مريحة، أصبح معظمنا يميل الآن إلى اختيار وجبات خفيفة بحجم اللقيمات.
ومن هذا المنطلق، يبقى التوجّه الأقوى والأوحد رغبتَنا في تناول الأغذية الوظيفية والمكوّنات الطبيعية التي تعود بالفائدة على أجسامنا.
فلقد ولّت تلك الأيّام حين كانت الوجبة الخفيفة تقتصر على مذاقها اللذيذ وقدرتها على إشباع جوعنا بين الوجبة والأخرى
بل أصبح عشّاق الوجبات الخفيفة اليوم يبحثون عن وجبات تزخر
بالفوائد الصحّية.

Where to buy?

CAFE, STORES & ONLINE

What’s there to discover?

OUR PRODUCTS